الاثنين، 5 نوفمبر 2018

أدوبي فوتوشوب CS6


نظرًا لأن مهارات Photoshop القياسية في الصناعة تعد ضرورة إذا كنت ترغب في أن تكون قابلاً للتطبيق في مجال تصميم الرسومات. وبسعر المئات من المراتب ومن خلال منحنى التعلم للتوافق ، فإنه لا يناسب الجميع ، ولكن الاستثمار يمكن أن يؤتي ثماره في زيادة الإنتاجية والمرونة القصوى. منذ الإصدار Creative Suite 3 ، يأتي Photoshop في إصدار قياسي بالإضافة إلى إصدار موسّع يحتوي على أدوات وميزات متخصصة للفيديو والهندسة والهندسة المعمارية والتصنيع والعلوم والمجالات الطبية.


من المهم ملاحظة أنه لا يمكنك الحصول على Photoshop CS6 مباشرةً من خلال Adobe ، ولكن يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Photoshop عبر Creative Cloud أو طلبه من مواقع جهات خارجية مثل Amazon.

الايجابيات
معيار الصناعة لتحرير الصور الاحترافي ، والتصميم الجرافيكي ، والتصوير الرقمي.
يوفر المرونة القصوى والمزيد من أدوات التحرير وتوفير الوقت غير المدمرة مع كل تحديث.
يتضمن Photoshop CS6 مظهرًا جديدًا وميزات جديدة مفيدة والعديد من التحسينات المستوحاة من المستخدم.
يعمل Adobe Mercury Graphics Engine على تحسين السرعة والأداء في العديد من أدوات الرسومات المكثفة.
ﺧﻠﻔﻴﺔ ﺟﺪﻳﺪة ﺳﺘﺆدي ﺧﺼﺎﺋﺺ اﻟﺤﻔ Background واﻻﺳﺘﻌﺎدة اﻟﺘﻠﻘﺎﺋﻴﺔ إﻟﻰ ﻣﻨﻊ ﻓﻘﺪان اﻟﺒﻴﺎﻧﺎت اﻟﻜﺎرﺛﻲ واﻟﻮﻗﺖ اﻟﻀﺎﺋﻊ.

سلبيات
منحنى التعلم حاد.
قد يكون السعر باهظة بالنسبة للبعض.
يجب على المشترين الاختيار بين التنازل عن الميزات أو دفع المزيد مقابل الإصدار الموسع المكلفة.
مطلوب بطاقة رسومات سريعة للحصول على مزايا الأداء من Photoshop CS4 والإصدارات الأحدث.
يحدد Photoshop CS6 نهاية دعم أنظمة Macintosh ذات 32 بت.
مواصفات Photoshop CS6
معيار الصناعة لتحرير الصور الاحترافي ، والتصميم الجرافيكي ، والتصوير الرقمي.
قم بمعاينة ملفات الصور وتنظيمها والبحث عنها وإدارتها باستخدام Adobe File File Browser.
يجمع بين الأدوات للرسم ، والرسم ، والتنميق ، وإضافة الملاحظات ، والعمل مع النوع.
قم بتحرير الصور بشكل غير تدميري باستخدام أنماط الطبقة وطبقات الضبط والأقنعة والكائنات الذكية والفلاتر الذكية والسجل.
أتمتة المهام وتسريع الإنتاج باستخدام الإجراءات ومعالجة الدُفعة وتتبع المحفوظات والبرامج النصية.
يوفر Adobe Camera Raw معالجة مسبقة غير مدمرة لملفات Raw من معظم الكاميرات الرقمية ، بالإضافة إلى ملفات JPEG و TIFF.
يتضمن أدوات قوية لتصميم الجرافيك ، وتصميم مواقع الإنترنت ، وإنتاج الفيديو ، والتصوير الفوتوغرافي.
يوفر الإصدار الموسع التحرير ثلاثي الأبعاد وأدوات متقدمة للفيلم والتلفزيون والطب والعلوم والهندسة والهندسة المعمارية ومجالات التصنيع.
يضيف Photoshop CS6 ميزات مبتكرة وتحسينات صغيرة ستفيد العديد من أنواع المستخدمين. تم تنظيف جزء كبير من واجهة المستخدم وتسريجه وتحديثه.

يعمل ضمن نظام التشغيل Mac OS X 10.6.8 أو 10.7 أو Windows XP SP3 أو Windows 7 SP1. يتطلب ما لا يقل عن 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وأجهزة الرسومات قادرة على OpenGL 2.0. مطلوب اتصال بالإنترنت و AdobeID للتفعيل.
ما الذي يجعل Adobe Photoshop CS6 برنامجًا رائعًا
للحصول على أقصى قدر من القوة والمرونة في الرسومات ، لا يمكن أن يتعرض Photoshop للضرب. يقدم Photoshop طرق عمل غير مدمرة أكثر من أي محرر صور آخر ، وتقوم Adobe دائمًا بإضافة تحسينات للمساعدة في إنجاز المهمة بشكل أسرع وبدرجة أقل من الإحباط.

يقدم Photoshop CS6 ميزات مثيرة ومبتكرة من الإصدارات السابقة التي ستجذب جميع أنواع المستخدمين ، بالإضافة إلى المظهر العصري وتحسينات الأداء الرائعة التي تعود بالنفع على الجميع. لا تدع ملاحظات "المظهر الجديد" تخيفك ، على الرغم من أن Photoshop كان في حاجة ماسة لتغيير واجهة المستخدم ، وستظل قادرًا على التنقل والبحث عن الأدوات التي تحتاجها.

يأتي الانفجار الأعظم لجهودكم في هذه الترقية من خلال العديد من التحسينات في السرعة والابتكارات الموفرة للوقت. إن حفظ الخلفية والاستعادة التلقائية ، على سبيل المثال ، هي ميزات مفيدة لن تذهلك مع حلوى العين ، ولكنها بالتأكيد ستكون موضع تقدير في المرة التالية التي تعطل فيها الكمبيوتر أو تفقد الطاقة. تعتبر عناصر التحكم التفاعلية على الشاشة في فلاتر التمويه ممتعة الاستخدام وتتيح لك إجراء تعديلات مباشرة في مساحة العمل والاطلاع على النتائج في سياق بدلاً من الاضطرار إلى تحريك المنزلقات حول وتخمين قيم التعديل الرقمي.

دعونا نكون صادقين - لا أحد يتحمس حقا حول الصور المحصورة ، لكنه شيء معظمنا يفعل الكثير من. حسنًا ، تم إعادة تصميم أداة الاقتصاص بطريقة أسهل لتصويب الصور وخيار غير مدمر سيبقي وحدات البكسل المقطوعة في حالة تغيير رأيك لاحقًا حول كيفية اقتصاص الصورة.

وإذا وجدت أدوات التصحيح التلقائي في Photoshop أقل من رائعة ، فقد تمت إعادة تصميمها جميعًا بحيث يتم تطبيق التصحيحات خصيصًا لكل صورة استنادًا إلى تحليل بيانات الصورة. وبعبارة أخرى ، فإنهم يعملون بشكل جيد الآن! يتضمن ذلك الأدوات التلقائية بنقرة واحدة الصحيحة في قائمة الصورة ، بالإضافة إلى الأزرار "تلقائي" في أدوات تعديل الطبقة مثل المستويات والمنحنيات والسطوع / التباين.

لا تعمل الأدوات الجديدة والحالية مثل التصحيح المدرك للمحتوى ، والتحديدات القائمة على لون البشرة ، والتفاف العرائس ، وتحسينات التحديد ، دائمًا على أنها "سحرية" كما تريد Adobe أن تصدقها ، ولكنها ستوفر عليك الكثير من الوقت وتوضح كيفية عمل Photoshop حافة على المنتجات المنافسة.

تم نقل تعديل الفيديو ، الذي كان في السابق ميزة فقط في إصدار Photoshop Extended ، إلى الإصدار القياسي ، لذا يمكن الآن استخدام Photoshop لتحرير كل تلك المقاطع من هاتفك الذكي أو نقطة وكاميرا التصوير. يمكنك إنشاء عروض الشرائح والأفلام مع التحولات من مجموعة من مقاطع الفيديو والمسارات الصوتية والصور الثابتة. يمكن معالجة الفيديو بالعديد من نفس الأدوات التي تستخدمها مع الصور الثابتة ، ويمكن تصدير الفيديو بتنسيقات شائعة مع إعدادات مسبقة لمختلف المواقف والأجهزة.
الكل في الكل ، فوتوشوب CS6 هو بالتأكيد ترقية جديرة بالاهتمام من أي إصدار سابق ، ولكن لا سيما تلك التي لا تزال تعمل CS4 وأقل. صحيح أن Photoshop باهظ الثمن ، ولكن الاستثمار يحقق أرباحًا في زيادة الإنتاجية وأقصى قدر من المرونة. مجموعة متنوعة من خيارات الشراء في Photoshop (بما في ذلك الأجنحة المعبأة ، والاكتتاب المستقل ، والاشتراك ، و Creative Cloud ، وتسعير الطالب / المعلم) ، تجعله أكثر سهولة للوصول إلى عدد أكبر من الأشخاص.

لتحميل البرنامج : اضغط هنا 

إفشاء:

تم توفير نسخة مراجعة من قبل الناشر. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاطلاع على سياسة الأخلاقيات الخاصة بنا.

Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله

ليست هناك تعليقات