الجمعة، 29 سبتمبر 2017

كيف يمكن تحميل افضل الالعاب المهكره المدفوعه بالمجان

في هذا الموضوع نتطرق معكم الى طرق تحميل او تنزيل أقوى وأجمل وافضل العاب أندرويد حتى الان، ايضا كيفية تحميل العاب اندرويد المدفوعة والمهكرة او المعدلة مجانا، بالاظافة الى تعليمات بسيطة لتبقوا على اطلاع باخر الالعاب وجديدها وكذا الاكثر اهتماما وتحميلا عبر العالم.

تحميل افضل العاب اندرويد المدفوعة والمهكرة مجانا

اذا كنت تتسائل عن طريقة لتحميل افضل العاب اندرويد المدفوعة والمهكرة مجانا على هاتفك، نحن نقدم لك حلين في هذا الموضوع، الأول عبر استعمال متاجر بديلة لجوجل بلاي Google Play والثانية عبر البحث على الانترنيت، كما نقترح عليكم أفضل المواقع التي تقدم هذا النوع من الملفات على الانترنيت مجانا.

متاجر بديلة لجوجل بلاي Google Play:

بما أنك تستخدم هاتف أندرويد، فبالتأكيد انك تعلم ما هو المتجر الرسمي الخاص بالتطبيقات والألعاب، نعم انه Google Play، وتعلم أيضا ان الالعاب والتطبيقات المشهورة او القوية غالبا ما تكون مدفوعة ويصعب الحصول عليها مباشرة من المتجر اذ عليك تحميلها من روابط خارجية، واحيانا يجب ان تكون الالعاب او التطبيقات مهكرة حتى تستفيد منها بشكل كامل، اذا لما لا تستعمل متاجر بديلة؟


تتوفر العديد من التطبيقات او المتاجر المجانية والتي تقدم لكم التطبيقات والبرامج والالعاب مجانا، نسميها بدائل المتجر الرسمي ويمكنك دائما الاطلاع على قائمة هذه المتاجر ضمن قسمها على موقعكم عرب فون هنا: أفضل متاجر أندرويد المجانية، هذه المتاجر تساعدك على تحميل الالعاب والتطبيقات مجانا كما تستطيع من خلالها الاطلاع على الالعاب الاكثر اهتماما وتحميلا من طرف المستخدمين، وهذا ما نعتبره الحل الاول للحصول على اخر الالعاب مجانا.

تجدر الاشارة الى ان بعض الالعاب تحظر في بلد معين او تتوفر في أمريكا فقط، يمكنك  تحويل متجر جوجل بلاي الى أمريكي أجنبي لتجاوز رسالة "هذا العنصر غير متاح في بلدك" التي تتلقاها.

متاجر شهيرة وقوية بديلة لجوجل بلاي:

تحميل افضل العاب اندرويد المدفوعة والمهكرة مجانا

تحميل ملفات APK و DATA أو OBB الخاصة باللعبة.

هو الحل الاكثر استخداما بين محبي العاب اندرويد، حيث يمكنك تحميل جميع الألعاب الموجودة على  متجر جوجل بلاي Google Play بكل سهولة سواء المجانية، المحجوبة أو المدفوعة أيضا مجانا عبر البحث عن ملفات apk ولما لك Mod apk او الملف المعدل او المهكر القابل للتثبيت بالاظافة الى ملفات الداتا DATA او ال OBB الخاصة بها على الانترنت، بعد تحميلها على هاتفك ثقوم بتثبيتها بكل سهولة اذا كانت عبارة عن ملف apk فقط، اما اذا كانت تضم ملفات الداتا DATA او ال OBB يكفيك نقل هذه الملفات الى مكانها المناسب بعد تثبيت apk وقبل فتح اللعبة، اقرأ التفاصيل هنا: شرح تثبيت الألعاب المكونة من ملفات data او Obb إلى أندرويد (لا تنسى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات الخارجية في اعدادات الحماية على هاتفك لتتمكن من تثبيت التطبيقات من خارج المتجر).

تحميل افضل العاب اندرويد المدفوعة والمهكرة مجانا

يمكنك البحث عن ملفات اللعبة على جوجل او البحث مباشرة في  موقعنا ضمن قسم: ألعاب أندرويد.

مواقع شهيرة لتحميل الالعاب والتطبيقات المهكرة:

  • https://onhax.me 
  • http://ihackedit.com 
  • http://modsapk.com 
  • http://enphones.com
تحميل العاب اندرويد مجانا ليس بالامر الصعب، في الاعلى تطرقنا معك الى الطرق التي يمكن استعاملها لذلك، لكن قد يصعب الامر عليك خصوصا عند محاولة تحميل ملفات APK و DATA أو OBB الخاصة باللعبة من روابط خارجية، علما أن معظم الالعاب الشهيرة تتوفر في المواقع الاجنبية وتحتاج منكم بعض التجربة في التعامل مع الكلمات التقنية الانجليزية، بالاظافة الى الحظر من بعض الملفات الملغمة والتي تحمل داخلها فيروسات او برامج التجسس.

نحن دائما في خدمتك، اذا استعصى عليك الامر في الحصول على لعبة ما، يمكنك مراسلتنا او كتابتها في تعليق لننوب عنكم في البحث ونتأكد من سلامتها.

Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله

ليست هناك تعليقات